جنون الربح من الإنترنيت.. امرأة تطلب من المحكمة الطلاق من زوجها لارتدائه ملابسها لإغراء الرجال

تقدمت امرأة تركية بدعوى طلاق ضد زوجها ذلك بسبب ممارسته أنشطة غير أخلاقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا، هذه الدعوى أثارت تعاطف كبير من قِبَل مستخدمين الإنترنت، حيث اتُهِم الزوج بالاحتيال والحصول على الأموال بطرق غير مشروعة وغير أخلاقية من خلال قيام زوجها بارتداء جواربها النسائية الخاصة حمراء وسوداء وبيضاء وإيهام الرجال بانه امرأة واغراءهن.

كشفت الزوجة أن زوجها كان ينتحل شخصية امرأة عبر الهاتف لاستدراج الرجال وإقناعهم بإرسال الأموال له، حيث كان يتظاهر بأنه امرأة ويتواصل مع الرجال عبر حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت الزوجة عن استيائها من سلوك زوجها واعتبرته فضيحة بالنسبة لها حيث استخدم جواربها الخاصة وملابسها الصدرية والداخلية في الاحتيال على الأشخاص عبر الانترنيت.

صورة رجل وهو بجوارب حمراء ويحمل طفلته


بحسب تصريحات الزوجة، فإن زوجها كان يتقاضى مبلغ مالي يقارب الـ 100 ليرة تركية (يعادل 3 دولار أمريكي) مقابل كل مكالمة فيديو يُظهر فيها وهو يحاول إغراء الرجال بارتداء جوارب نسائية ويحمل طفلته كإنه امرأة لديه طفله.

يذكر أنه تعرض العديد من الرجال للاحتيال من قِبَل الزوج التركي، الذي كان يسجل مكالماتهم ويأخذ صور لمحادثاتهم، حيث على الرغم من اعتقاده بأن زوجته لن تكشفه، إلا أن الزوجة كشفت زوجها وصامت بتصويره صور وفيديو وهو بهذا الوضع المخل.

من المقرر أن تنظر محكمة تركية في طلب الزوجة بالانفصال عن زوجها، الذي انتحل شخصية امرأة على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن المتوقع أن يُعاقب الزوج التركي بتهمة الجرائم الإلكترونية، خاصة بعد انتحاله شخصية امرأة بهدف الاحتيال والحصول على الأموال.

0 تعليق

إرسال تعليق