نهائي كأس مصر... مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر بالسعودية

اليوم الجمعة 8-3-2024 هو موعد اللقاء الأكبر في عالم كرة القدم المصرية كرة القدم، حيث يلتقي النادي الأهلي  مع نادي الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2023-2024، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

الملايين من عشاق كرة القدم ينتظرون متابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية، فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر

مباراة الاهلي والزمالك

تعتبر هذه المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر، أيضاً يدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، كما يسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق  الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.

قيمة جائزة كأس مصر

سيحصل الفريق الفائز على جائزة إضافية قدرها 500 ألف دولار، بينما سيحصل أفضل لاعب في المباراة على جائزة قدرها 50 ألف دولار لذلك ستكون المباراة أكثر تنافسية وحماسية.

الاهلي والزمالك

يتطلع الفريقين لحسم اللقاء والفوز ببطولة كأس مصر خاصة وإنها تأتي في منتصف الموسم وستكون مؤشر جيد للفائز للحصول على دفعة معنوية قوية لمواصلة الإنتصارات  الفترة المقبلة من الموسم الجاري سواء على الصعيد المحلي أو  الأفريقي فالأهلي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما تأهل الزمالك للدور ذاته لكن في بطولة الكونفيدرالية.

تشكيلة الأهلي

المدرب السويسري في مباراة الليلة على يعتمد على أوراق رابحة يأتي في مقدمتها اللاعب حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو وموديست وكهربا الذي سيكون له دور في مباراة الليلة بنسبة كبيرة بعد الغياب عن أخر 3 مباريات للفريق محلياً وأفريقياً ، كما يعتمد المدير الفني على نجوم أخرين أمثال محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأمام عاشور وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية ومن خلفهم الحارس الشاب مصطفى شوبير.

تشكيلة الزمالك 

كثّف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك من جلساته مع لاعبي من أجل تجهيزهم، والحديث معهم عن المباراة، بالإضافة إلى منحهم بعض التعليمات الفنية و التكتيكية وقال جوميز للاعبين خلال جلساته معهم أن التاريخ لا يعترف بالمستوى الجيد و التألق في المباريات ، بل التاريخ يذكر الفائز فقط في المباريات النهائية، مضيفا أن هدفه تحقيق بطولة كأس مصر، على حساب الأهلى، لإسعاد الجماهير البيضاء بالإضافة إلى تحقيق أول بطولة شخصية له مع الفريق الأبيض.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

بالفيديو مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي مباشرة في الفيديو التالي:

في الختام بعد أن جمعنا لكم كل مفيد عن مباراة الأهلي والزمالك، كما وضحنا لكم معلومات متوقعة عن تشكيلة الأهلي وتشكيلة الزمالك، نتمى من موقع الأخبار العالمية التوفيق للفريقين وأن تكون مباراة حماسية وممتعة للجميع.

0 تعليق

إرسال تعليق