أكثر من نصف مليار يورو.. 560 مليون يورو مجموع ما صرفه باريس سان جيرمان على مبابي خلال سبع سنوات

انتقل الدولي الفرنسي كيليان مبابي في موسم 2017 من نادي موناكو الفرنسي إلى نادي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة قبل انتقاله بشكل نهائي موسم 2018.

اللاعب مبابي مع باريس سان جيرمان

في عام 2017 وقع مبابي عقد مع نادي العاصمة الفرنسية مدته موسم واحد، وذلك على سبيل الإعارة قادم من نادي موناكو مع إلزامية الشراء في الموسم التالي بمبلغ 145 مليون يورو، بالإضافة إلى 35 مليون يورو إضافات، مما جعله ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم خلف زميله بالفريق البرازيلي نيمار.

مبابي

العوائد التي تقاضاها مبابي مع باريس سان جيرمان

تقاضى مبابي على عقده الأول مع باريس عوائد تقدر ب80 مليون يورو بحسب مواقع رياضية عالمية، وفي أيار 2022 وبعد اقتراب انتقال النجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني وقع عقد جديد مع نادي العاصمة الفرنسية بتكلفة وصلت ل235 مليون يورو مع زيادات ومكافٱت خاصة بلفت 65 مليون يورو.

الألقاب التي حققها مبابي مع باريس سان جيرمان

حصد مبابي مع باريس سان جيرمان العديد من الألقاب المحلية على صعيد بطولتي الدوري والكأس، إضافة لتحقيقه لقب هداف الدوري الفرنسي 6 مرات، ولاعب العام 4 مرات عدا عن كونه الهداف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية.

في ختام موضوعنا عبر موقع الأخبار العالمية يذكر أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن رحيله عن بطل الدوري الفرنسي نهاية الموسم الحالي بعد سبع مواسم قضاها رفقة النادي الباريسي بتكلفة وصلت ل560 مليون يورو.

0 تعليق

إرسال تعليق