وداعاً للهواتف التقليدية.. هل سيغني جهاز Humane AI Pin عن الهواتف الذكية؟

هل تسألت يوماً ما هو مصير الهواتف الذكية؟ وكيف سيصبح شكلها في المستقبل؟ فالجوال اليوم يعتبر المصدر الأول للتواصل مع العالم المحيط بك، كما أنه يستخدمه في مجال التعليم وتوصيل الطلبات وفي شتى المجالات.

أصبح في الوقت الراهن الشباب اليافعين يفكرون في طرق لتطوير الهواتف، كما أن الشركات تصدر في كل عام الكثير من الهواتف، واليوم جاء جهاز Humane AI Pin المدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، وهذا الجهاز من اختراع شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا والذكاء الصناعي تدعى Humane.

ما جهاز Humane AI Pin وما استخداماته؟

جهاز Humane AI Pin

هو بديل الهواتف الذكية مدعو بالذكاء الإصطناعي لا يحتوي على شاشة لمسية كما هو الحال في الهواتف بل يقوم بعرض شاشة من خلال ليز على كف يدك لتظهر لك شاشة تحتوي تطبيقاتك الخاصة، يمكن تشغيل الجهاز الذكي عن طريق النقر عليه مرة واحد، كما يُمكنك التحكم به عن طريق الكلام.

ما الأشياء التي يمكنك استخدام جهاز Humane Ai Pin للقيام بها؟

صمم الجهاز لكي يستبدل الهاتف ويحل مكانه كما أنه يمكن المستخدمين من الاتصال وتصفح الإنترنت، وإرسال الرسائل الصية والتقاط الصور بدقة عالية الجودة، كما يعمل على ترجم دقيق بسرعة عالية، لكن أكثر ما يميزه أنك لست مجبور على النظر عليه كما هو الحال في الهواتف التقليدية، فقط اطلب منه الأمور ليقوم به في الحال.

من قام باختراع جهاز Humane Ai Pin؟

صمم جهاز (Humane AI Pin) اثنين من الموظفين السابقين في شركة آبل، وهما: عمران شودري وبيثاني بونجيورنو.


0 تعليق

إرسال تعليق