بشروط بسيطة.. قرى إيطالية تقدم 35 الف دولار للراغبين بالعيش فيها!

هل ترغب بالهجرة والبحث عن حياة أفضل لك ولأسرتك؟ إذا كان جوابك نعم فهذه المقالة التي التبحث عنها حيثُ سنتحدث عن إحدى أفضل الدول لتأمين حياة كريمة، بلدة بريزيتشي التي تقع في مقاطعة ليتشي بإقليم بوليا الإيطالي في جنوب شرق إيطاليا، حيثُ تقدم هذا البلدة الكثير من المال لسكانها.

تتميز بلدة بريزيتشي بطقس دافئ ومناخ متوسطي، ووفقاً للصحف عالمية تسعى ريزيتشي على إقناع الزوار بمحاولة الترحيب بالإختلاف بين سكانها، وتطلب من الجميع البقاء والعيش فيها، كما صرح عضو المجلس المحلي ألفريدو باليس يوجد منزل كثيرة فارغة بالبلدة ونرحب بالكل للعيش معنا، وأهلاً بالجميع من كل بقاء الأرض.

قرى إيطالية

يمكنك شراء منزل مبلغ قليل 25000 دولار يمكنك من شراء منزل  بمساحة 500 قدم مربع في البلدة، ويمكن أن تجد أرخص بكثير وذلك حسب البعد عن مركز المدينة، وصرح عضو المجلس المحلي أن الحكومة ستقدم 35 ألف دولار بشكل شهر لكل من يأتي من الخارج للعيش في البلدة، كما سيحصل على الجنسية بسرعة.

البلدة تتميز بطبيعة خلابة كما أن الكثافة السكانية فيها منخفضة، كما أن القوانين فيها تدافع عن جميع حقوق الإنسان، اتمنى منكم أن تخبرونا في التعليقات عن رأيك بهذه البلدة.

0 تعليق

إرسال تعليق