مسلسل إمبراطورية ميم... خالد النبوي يشارك في رمضان 2024 بعمل قوي مع النجمة حلا شيحا

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت منذ أيام الإعلان الخاص بمسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي عبر شبكات التلفاز المصري، حيث يعد من أكثر المسلسلات التي لاقت الرواج الكبير لها على شاشات التلفاز وحازت على إعجاب الكثيرين هذا ما دفعنا لنتعرف ونعرفكم على مسلسل إمبراطورية ميم عبر مقالنا التالي.

مسلسل إمبراطورية ميم

أشهر المسلسلات المصرية والعربية الرمضانية والتي تضم باقة من ألمع الممثلين العربيين المعروفين، كما ويعد من أبرز المسلسلات المقرر البدء بعرضه في شهر رمضان الكريم هو مسلسل إمبراطورية ميم وهو يكون بطولة النجم خالد النبوي المكون من 30 حلقة متواصلة يتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك.

مسلسل إمبراطورية ميم

قصة مسلسل إمبرطورية الميم

المسلسل من النوع الاجتماعي الذي يدور حول رجل مصري يجد نفسه في حيرة من أمرة والذي يكون عليه الاختيار السريع ما بين الانسانة التي يحبها والمشاعر الجميلة الخاصة بالحب معها أو أبنائه الستة والذي يتولى المسؤولية الكاملة في تربيتهم بعد وفاة والدتهم ويقوم بالدور الرئيسي في المسلسل الممثل خالد النبوي وتقوم أمامه بالبطولة الممثلة حلا شيحا.

القنوات التي ستعرض مسلسل امبراطورية ميم

بعد تعرفنا على القصة الخاصة بمسلسل إمبراطورية ميم المقرر البدء بعرضه في شهر رمضان الكريم نتطرق الآن للتعرف على القنوات الناقلة للمسلسل والتي يكون من المقرر لها عرض الحلقات الكاملة الخاصة به طوال الشهر والتي تشمل سلسلة قنوات اون بالإضافة إلى عرض المسلسل على شبكة قنوات أم بي سي إلى جانب عرض المسلسل على منصة شاهد عبر شبكات الإنترنت والذي يتم البدء بالعرض لها قبل العرض على التلفاز.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم هو من المسلسلات المصرية الشهيرة التي يتم البدء في عرضها مع بداية شهر رمضان 2024 والذي يضم نخبة من الفنانين وهم:

  • خالد النبوي.
  • نور النبوي.
  • حلا شيحة.
  • نورهان منصور.
  • محمود حافظ.
  • محمد محمود عبد العزيز.
  • الطفلة منى زاهر.

في ختام مقالنا بعد أن وضحنا لكم كامل المعلومات المتاحة عن مسلسل إمبراطورية الميم المصري، نتمنى أن تكونوا استفدتم واستمتعتم بالمعلومات التي وفرناها لكم عبر موقع الأخبار العالمية.

0 تعليق

إرسال تعليق