برامج دينية رمضان 2024 اسماء البرامج والقنوات الناقلة ومواعيد العرض

الوسائل التعليمية الدينية التي تساعد على تصحيح المفاهيم التي يجهلها بعض الأفراد وفي شهر رمضان المبارك يتم تثقيف الناس عبر بعض البرامج الدينية البسيطة والمحببة.

أسماء البرامج الدينية والقنوات الناقلة ومواعيد العرض

يتم عرض مجموعة متميزة من البرامج الدينية خلال رمضان 2024، كما قام بعض الباحثين بجمع أسماء البرامج والقنوات الناقلة ومواعيد العرض لمتابعتها والشعور بروحانيات هذا الشهر الكريم.

برامج دينية رمضان 2024 اسماء البرامج والقنوات الناقلة ومواعيد العرض

موعد عرض برامج دينية خلال رمضان

يستضيف فضيلة الإمام علي جمعة مفتي جمهورية مصر العربية السابق في برنامج نور الدين مجموعة من الأطفال والكبار لإجراء حوارات معهم عن الدين والإجابة عن كافة تساؤلاتهم عن الله عز وجل، حيث يعرض برنامج نور الدين علي قناة CBC في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية، والإعادة في تمام الساعة 4 صباح.

موعد عرض برنامج بصير للداعية مصطفي حسني

برنامج الداعية مصطفي حسني الجديد (بصير) يتحدث عن نور البصيرة، حيث يبصر القلب أشياء لا تراها العين، كما يناقش كيفية وصول الإنسان إلى التعمق في الدين والرؤية بنور الله عز وجل، يعرض برنامج بصير على قناة ON في تمام الساعة 6,30 بتوقيت السعودية، والإعادة في تمام الساعة 2 مساء، كما يعرض البرنامج على قناة الناس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد عرض برنامج أسماء الله الحسني للدكتور الإمام الطيب

يقوم الدكتور الإمام الطيب بالتعمق في شرح أسماء الله الحسني لاستشعارها والتقرب إلى الله عز وجل، ويعرض برنامج أسماء الله الحسني علي قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 5,15 مساء بتوقيت السعودية.

موعد عرض برنامج مصر دولة التلاوة

يقوم الشيخ الدكتور علي جمعة والإعلامي عمرو خليل بتقديم برنامج مصر دولة التلاوة الذي يناقش أعلام القراء الذين أنجبتهم مصر، واستضافة كافة رجال الدين للاستماع إلى ما يتلوه من القرآن الكريم، ويعرض البرنامج على قناة الحياة قبل آذان المغرب مباشرة.

في ختام مقالنا نذكركم بما جاء فيه، حيث أوضحنا فيه مواعيد عرض البرامج الدينية في شهر رمضان الكريم على القنوات الفضائية المتوفرة في كل العالم.

0 تعليق

إرسال تعليق