موعد عرض مسلسل ولاد بديعة في رمضان 2024 علي قناة MBC

المسلسلات السورية حققت نجاحات كبيرة فيما مضى، واليوم في الموسم الرمضاني 2024 نشاهد الكثير من المسلسلات السورية الدرامية التي تتسابق لكسب أكبر عدد من المشاهدة، وهنا اليوم حديثنا سيكون حول مسلسل ولادة بديعة المسلسل السوري الذي سنشاهده في رمضان 2024.

قصة مسلسل ولاد بديعة

تتكلم قصة ولادة بديعة عن امرأة توفية زوجها فأصبحت تتحدى الحياة بمفردها، وهي تربي 5 أطفال وتعيشف في إحدى أزقت العاصمة السورية دمشق، أولادها منهم الصحفي والمحامي وطفلان تؤمان شاهين وسكر، يعوشون أطفالها الكثير من المشاكل والتحديات التي يعاني منها كل شاب وطفل سوري، وذلك نتيجة كونهم فقراء، في مدينة تكثر في الجوع والبطالة.

قصة مسلسل ولاد بديعة

طاقم العمل في مسلسل ولاد بديعة

تم اختيار النجم المبدعة السورية سلافة معماربشخصية بديعة، التي تسعى ليلاً نهاراً من أجل مساعدت أطفالها، كما سنشاهد الكثير من النجوم السوريين منهم يامن الحجلي، والفنان محمود نصر، والممثلة تولين البكري، ورنا شميس.

طاقم العمل في مسلسل ولاد بديعة

من هو مخرج مسلسل ولادة بديعة؟

مسلسل ولادة بديعة من إخراج المخرجة رشا شربتجي، وهي من سوريا ولها العديد من الأعمال المتألقة منها مسلسل كسر العظم.

القناة الناقلة للمسلسل ولادة بديعة

المسلسل ولادة بديعة الذي سنشاهد في رمضان 2024 سيعرض على قناة الفضائية MBC، وسيكون بشكل يومي في رمضان وهو من مسلسلات المتوقع نجاحها في الشهر لمبارك.

نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا التي تحدثت عن قصة مسلسل ولادة بديعة والقنوات الناقلة لها، نتمنى لكم مشاهد سعيد مع أحبتكم وأصدقائكم.

0 تعليق

إرسال تعليق