ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

في الموضوع التنالي سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الجولة 26 من الدوري الإسباني 2023-2024، كما سنقدمها لكم في موعدها عبر موقع الأخبار العالمية حتى تتابعها عبر الإنترنت.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024 لنبدأ العد التنازلي للجولات لمعرفة بطل الدوري الإسباني 2023-2024، وكما هو متوقع فقد حظي لا ليجا بمنافسة وإثارة كبيرة، حيث يُعد من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم، حيث بالطبع يُعد ريال مدريد أحد أكبر وأهم وأعرق الأندية في إسبانيا وفي العالم أجمع، ومرشح دائماً لحمل لقب الدوري الذي تُعد البطولة المفضلة عند جماهيره، ويسعى الملكي لاستمراره في التحليق وحيداً في الصدارة، بعد ما أبتعد بفارق 6 نقاط كاملة عن جيرونا، وثمانية نقاط عن برشلونة.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حق نقل مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمتلك القناة حقوق نقل العديد من البطولات في المنطقة وخاصة الدوريات الكبرى في أوروبا، وأعلنت القناة عن نقل مباراة ريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports 1HD، فيما يمكنك متابعة المباراة من خلال الاشتراك في باقة بي إن سبورت، ومتابعة مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، كما يمكنك متابعة المباراة في قسم اخبار الرياضة ضمن موقع الأخبار العالمية.

متى موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني 2023-2024؟

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الأحد 25 فبراير 2024، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

كيف تشاهد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر موقعنا الإلكتروني والذي يذيع كافة مباريات لا ليجا بدءاً من مباراة اليوم.

ختاما نأكد لكم أنن سنوفر المباراة في موعدها المحدد، كل ما عليك متابعتنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

0 تعليق

إرسال تعليق