مسلسل طيور النار الحلقة 45 كاملة مترجمة للعربية ateş kuşları

معظم أطفال الشوارع لا يصلون إلى سن العشرين ولا يمكن القول أن من رأوه على قيد الحياة مخدرات، عنف، تحرش جنسي، جوع... مصير أطفال الشوارع إما السجن أو القبر تمكن خمسة من هؤلاء الأطفال من مقاومة هذا المصير يطلقون على أنفسهم اسم بلا جذور؛ طيور النار ، والتي تبدأ بخمسة أطفال شوارع، أكبرهم يبلغ من العمر 13 عام وأصغرهم يبلغ من العمر 6 سنوات، وفتاة واحدة وواحد مصاب بالتوحد، يجدون طفل يبلغ من العمر أربعين يوم في مكب للقمامة، ويحكي تحولهم من بلا جذور إلى فايربيردز؛ وسيناقش قصص أطفال يتحدون القدر رغم الصعوبات والألم وكل شيء.

مسلسل طيور النار الحلقة 45 كاملة مترجمة للعربية

مسلسل طيور النار الحلقة 45 ملخص الحلقة كامل بالعربية

في شهر العسل، يعود باربار وغولايسة إلى الحي وواقع الحياة بعد عطلة حالمة بعيد عن مشاكلهما من جهة الديون الضخمة التي تقع على عاتق فايربيرد، ومن جهة أخرى قضية السلطان... أوقات عصيبة تنتظر باربار الذي يعرف بعض الحقائق عن السلطان بعد متابعة جمال لدرجة أن قضية السلطان ستسبب دماراً كبيراً بين بربر وعلي وستهب رياح باردة بين طيور النار متى سينتهي هذا الاستياء الذي سيترك ميرجان وجولايسة والأسرة بأكملها في مأزق؟
باربار، الذي بدأت تساوره الشكوك حول الماضي بسبب أكاذيب السلطان، سيفتح الملفات المغلقة مرة أخرى عندما يبدو أن الاضطرابات في المنزل قد انتهت وأن الجليد يذوب بين علي وبربر، ما الذي سيصعد التوتر؟ ومن ناحية أخرى، سيجد علي نفسه عاجز ومحصور في الزاوية بسبب عدم قدرته على سداد الديون ماذا سيفعل ميرجان وجوليشة خلف ظهر علي لدعمه في هذه المشكلة؟ متى ستهدأ الأمور بالنسبة لـ جيليك الذي يعود لحفيده، وزيبكين الذي يقترب من الأحداث بتردد؟

مشاهدة الحلقة 45 من مسلسل طيور النار

لمشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 45على التلجرام.

من هم أبطال مسلسل طيور النار؟

أبطال المسلسل التركي طيور النار هم ، كالتالي:

  • الممثلة التركية الشهيرة أيلايدا أليسان.
  • الممثلة التركية الرائعة هاند سورال.
  • الممثل التركي الرائع بوراك توزكوباران.
  • الممثل التركي الشهير جوركيم سيفديك.
  • الممثل التركي الرائع أرديم سانلي.
  • الممثل التركي الشهيرأمير كوبوكسو.

0 تعليق

إرسال تعليق