سلافة معمار بِإطلالة جديد كلياً لها بالشعـر الأحمر والجمهور يعلق: الدهب يا حبيبي بظلو دهب يا أم الدهب (صور)

أطلت الفنانة السورية سلافة معمار بِـ لوكٍ جديدٍ لها بالشعـر الأحمر ضمن إطلالة أتسمت بجاذبية ملامحها وأنوثتها المُلفتة والرقـيقةـ،كما علق الجمهور على إطلالة سلافة معمار الدهب يا حبيبي بضلو دهب .. أحلى أُم الذهب الممثلة المتألقة سلافة معمار.

الفنانة السورية سلافة معمار

النجمة سلافة معمار تُقدم أداء مُقنع ومُلفت في مسلسل الخـائن رفقة كوكبة من ألـمع وأهـم مشاهـير الدراما العـربية ومنهم قيس شيخ نجيب و مرام علي وريتا حـرب و خالد شباط وجلال شموط وغيرهم الكثير.

أطلت الممثلة السورية سُلافة معمار بدور الدكتورة أسيل بطـلة الخـائن نجمة في كل حـالاتها استثـنائية اجتمـعت فيها الموهـبة و الجمال، حيث قدمت سُلافة معمار ضمن الخـائن أداء اسطوري ورائع في شخصيتها الدكتورة أسيل يستـحق الثناء والإشـادة خـاصة لما تتـمتع به من خبـرة كبيـرة وتمـيزها في هـدوئها وثـقتها في نفـسها وتقـنيتها التمثـيلية عالية المستـوى جعـلتها العـلامة الفـارقة في الأعمال المُعـربة، وفيما يلي أحدث إطلالة لهذه الفنانة الرائقة والمبدعة:

سلافة معمار
الفنانة سلافة معمار

منذ بدء عرض مسلسل الخائن على منصّة شاهد في 5 نوفمبر 2023 والإنتقادات تطاله وذلك من ناحية أدوار الممثلين وإطلالاتهم وصولاً إلى الأخطاء الإخراجية.

مسلسل الخائن هو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي Sadakatsiz ويشارك في بطولته كل من النجوم السوريّين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي، إلى جانب نخبة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

0 تعليق

إرسال تعليق