قمر خلف بإطلالة جديدة برفقة ممثلين سوريين والجمهور يتفاعل: شو هالحلاوة على مين بدنا نتطلع (صور)

أجمل وأوسم مشاهير الوسط الفني الممثل السوري مهيار خضور و زوجته الممثلة السورية قمر خلف  رفقة الممثل السوري سامر اسماعيل  وزوجته مايا البكري بِـ لقطة مليئة بالحُب واللطافة والجمال جمعتهما في السعـودية على خلفية حضورهما حفل توزيع جوائز جوي أوورد.

الفنانة السورية قمر خلف

معلومات عن حياة قمر خلف

بداية مسيرتها الفنية: بدأت المسيرة الفنية الفنانة قمر خلف بأدوارها الصعبة وذلك في مسلسل حمام القيشاني في الجزء الثالث.

السيرة الذاتية للفنانة قمر خلف

تزوجت خلف من الفنان مهند قطيش و رزقت منه بطفلة، حيث زواجها من مهيار خضور جاء بعد مسلسل طريق النحل ألتقت خلف بزوجها مهيار خضور عند أصدقاء مشتركين وكان هناك نوع من الاستلطاف وتطورت العلاقة لاحقاً.

عام 2011 تلقت قمر خلف عرضاً للزواج من الفنان الشاب مهيار خضور، ووافقت عليه على الرغم من كونه أصغر منها بـ 4 سنوات، حيث أنه من مواليد عام 1983.

رفضت عمل حفل زفاف: رفضت خلف أن تقيم حفل زفاف مع مهيار خضور ، حتى أنها رفضت إقامة الحفل على مستوى العائلة الصغيرة ، وذلك بسبب الأوضاع في البلاد.

خلف قالت حينها إن حالتها النفسية كمواطنة سورية تمنعها من الفرح، وأن الفرح لن يدخل قلبها مرة أخرى إلا بعد أن تخرج سوريا من الأزمة التي تمر بها،

قمر خلف صحفية، حيث لم تدرس قمر خلف الفن، بل بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة ثم اتجهت للفن، كما عملت دوبلاج أفلام كرتون، عملت قمر خلف في دوبلاج أفلام الكرتون مع مركز الزهرة للدبلجة والذي كان يزود قنوات الأطفال بأفلام الكرتون، فيما يلي أحدث إطلالة جديدة للفنانة قمر خلف برفقة ممثلين سوريين:

قمر خلف بإطلالة جديدة برفقة ممثلين سوريين

أبرز الأعمال التي قدمتها الفنانة قمر خلف على صعيد الدراما السورية:

  • نزار قباني.
  • زمن العار.
  • بنات العيلة.
  • سلطانه.
  • صبايا 2.
  • خلف القضبان.

ختاماً شاركت نجمتنا في تقديم العديد من الأفلام السينمائية وأكثرها أدوار بطولة بالإضافة إلى أدوارها مع زوجها الأول مهند , في عام 2002م ظهرت في فيلم الكرسي بطولتها هي وزوجها.

0 تعليق

إرسال تعليق