هيا مرعشلي بإطلالة جديدة وتعلق : أهذا هو العالم الذي سشورت شعري من أجله (صور)

بِعبارة لطيفة علقت نجمة الدراما الممثلة الموهوبة هيا مرعشلي على إطلالتها الجديدة التي تألقت من خلالها بِـ ملامح جمال تشـعُّ جاذبيةً وحُسناً، حيث كتبت: "أهذا هو العالم الذي سشورت شعري من أجله".

الفنانة هيا مرعشلي

الفنانة السورية هيا مرعشلي

يذكر أن الممثلة هيا مرعشلي تتغـيب عن الأعمال الدرامية وبررت غيـابها بحجة أن هذه الأعمال لا تستـحق إحسـاسها الذي تمتلكه ضمن الأدوار التي تُقدمها.

من هي الفنانة هيا مرعشلي؟

هيا مرعشلي فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها من عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

المسيرة الفنية للممثلة هيا مرعشلي

بدأت الفنانة هيا مرعشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل أبو المفهومية للفنان الراحل ناجي جبر( أبو عنتر)، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل جلسات نسائية التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

ختاماً شاركت الفنانة هـيا مرعشـلي للمشاركة في مسلسل ظل من بطولة النجم باسل خياط الذي كان جاهز للعرض في رمضان، أما عن آخر أعمالها في السنوات الأخيرة، فمسلسلات: مسافة أمان، دقيقة صمت، عندما تشيخ الذئاب، كما شاركت آخر إطلالة لها في الصور التالية:

هيا مرعشلي بإطلالة جديدة
الممثلة هيا مرعشلي بإطلالة جديدة

0 تعليق

إرسال تعليق