بالفيديو: فلاح يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه!

عندما يبتسم القدر والحظ لأحد الأشخاص كما لم يبتسم له من قبل، حيث عثر على مبلغ من المال يدخله إلى عالم الثراء بلمح البصر عن طريق الصدفة المحضة دون أي عناء أو جهد، هذا ما سيقدمه موقع الأخبار العالمية اليوم عن قصة المزارع الكولومبي جوزيه مارينا الذي أصبح مليونيراً خلال ثواني معدودة بعد عثوره على مبلغ ضخم بالدولار الأمريكي أثناء عمله بشكل اعتيادي في حقله.

فلاح يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه

عثر المزارع الكولومبي على الكنز الضخم والمبلغ المالي المقدر بنحو 600 مليون دولار أمريكي مخباً في أرضه داخل برميل بلاستيكي.

توصل المزارع إلى البرميل المليء بالدولارات عن طريق الصدفة أثناء القيام بحفر حفرة من أجل زراعة شجر نخيل الزيت، حيث يزرع هذا النوع من الشجر من أجل استخلاص زيت النخيل منه، حيث يتم بيع الزيت بأسعار جيدة.

في حديث لوسائل إعلام، أشار المزارع بعد عثوره على الكنز أنه لم يفكر أو يخطر على باله في يوم من الأيام أنه سيعثر على مبلغ بهذا الحجم، حول الطريقة التي عثر فيها على الكنز، أوضح المزارع أنه حين كان يحفر لغرس أشجار نخيل الزيت في أرضه، أصدرت إحدى ضربات الفأس صوت ارتطام بجسم صلب.

أضاف أنه حين ذلك قام بالحفر بهدوء في محيط المكان الذي صدر منه الصوت، فتفاجئ بوجود برميل لونه أزرق، وحين حاول سحب البرميل وجد أن وزنه ثقيل جداً، فتأكد حينها أن البرميل يحتوي على أشياء قد تكون باهظة الثمن.

حين وجد أن البرميل مليء بالدولارات، قرر الحفر بجوار المكان، فعثر على عدة براميل مليئة بكميات كبيرة من العملة الأغلى في العالم، كما لفت أن البراميل التي عثر عليها في حقله وبعد عد المبالغ المالية بشكل كامل، فإن قيمة ما عثر عليه وصلت إلى 600 مليون دولار أمريكي وهو ما وثقته التقارير في الفيديو التالي:

حول الطريقة التي وصلت فيها الأموال إلى حقل المزارع، تشير التقارير إلى أن المبالغ المالية التي عثر عليها تعود لتجار الممنوعات الذين كانوا يدفنون أموالهم في الأراضي الزراعية، كما ختمت التقارير حديثها عن الكنز الذي وجده المزارع مشيرة إلى أن المزارع قرر أن لا يستفيد من الأموال لوحده، منوهة إلى أنه اتخذ قرار بتقديم جزء من المبلغ لدعم مشاريع تخدم المجتمع في منطقته.

0 تعليق

إرسال تعليق