ميرنا شلفون أتمنى الزواج بشيخ إماراتي كي أصبح الشيخة ميرنا!

الفنانة السورية ميرنا شلفون تتحدث عن الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال خليجي ثريِّ مؤكدة أن لاصحة لشائعة ارتباطها بـ شيخ إماراتي، وذلك أثناء استضافتها في برنامج  لمقدمه الإعلامي عطية عوض.

ميرنا شلفون وشائعة زواجها من رجل أعمال إماراتي

قالت نجمة مسلسل سكر وسط في معرض نفيها لكل الشائعات المتداولة حول ارتباطها: أتمنى ولي الشرف بـ الارتباط بشيخ أو رجل إماراتي.. أنا لست متزوجة سراً من رجل أعمال أو شيخ إماراتي أو خليجي.

ميرنا شلفون أتمنى الزواج بشيخ إماراتي

أسباب عدم ممانعة الفنانة ميرنا شلفون الزواج من شاب إماراتي

عن أسباب عدم ممانعتها الزواج من شاب إماراتي، كما أشارت إلى رُقيهم الكبير الپعيد عن المادة، معلقة: أمنيتي بـ الارتباط بـ رجل إماراتي ليست من أجل المال وإنما لكون الإماراتيين شعب راقي.

زواج الفنانة ميرنا شلفون

أعربت الممثلة المُقلة في أعمالها عن اسټيائها الكبير من الأسئلة التي تُطرح عليها، حول كيفية إدارتها لأمورها الشخصية وخاصة تلميحات البعض المبطنة بـ اعتمادها على مردود آخر غير الوارد من مجال التمثيل، قائلة: أي إنسان يسألني كيف أقوم بتدبر أموري مع عمزة عين وتلميح مبطن.. أنتزع عينه.. ليس لأحد الحق بـ الحكم على حياتك أنت.. الله وحده يعلم كيف تُدبر الأمور.. لأنه مدبر أمور الناس جميعاً ولست أنا من أبر أموري.

أكدت شلفون في معرض حوارها المعروض على قناة ناشطة على يوتيوب، أنها حال تلقت تعليقاً يحتوي في نصِّه دعاءً لها بـ الهِداية، ستقوم بـ الرد على مرسلته، حيث بالفيديو التالي المقابلة كاملة مع ميرنا شلفون:

0 تعليق

إرسال تعليق