أيمن رضا بتصريحات صادمة: هذا الفنان أبعدني عن أعماله ونافسته في بقعة ضوء

رد الفنان الكوميدي أيمن رضا في حواره الرمضاني في برنامج Flick Globa على حقيقة رفضه العمل في مسلسلات الفنان السوري ياسر العظمة الذي يعتبر رائد الدراما الكوميدية السورية، حيث قال رضا إنه سعى خلال سنوات طويلة للعمل مع العظمة إلا أن الأخير رفض ذلك مراراً.

أيمن رضا وياسر العظمة خطان متوازيان

أضاف رضا أنه في بداياتي الفنية شاركت في عمل مع الأستاذ ياسر، أنا وفارس الحلو وخلال تصويرنا إحدى اللوحات الكوميدية، ضحك الحاضرون على المشهد، الأمر الذي دفع العظمة للتدخل وقال إنه لا يهدف إلى إضحاك الناس، وهو ما دفعني إلى التوقف عن العمل معه، واستبعاد الفكرة تماماً في ذلك الوقت.

أيمن رضا

أشار رضا إلى أنه في ذلك الوقت قرر الانطلاق بمشروع بقعة ضوء الذي يعد منافس لسلسلة مرايا التي يقدمها العظمة، باعتباره أكثر اختزال واختصار، وبيّن أن بعد نجاح أول موسمين من بقعة ضوء، ذهب مجدداً إلى العظمة وعرض عليه كتابة بعض اللوحات وتصويرها بشكل مجاني لسلسلة مرايا بهدف العمل معه إلا أنه لم يوافق أيضاً.

أيمن رضا ورأيه بمسلسلات رمضان

عن الأعمال الدرامية السورية التي يتابعها في رمضان، أشار رضا إلى أنه يتابع مسلسل مال القبان، مؤكد أنه سعيد بعودة الدراما السورية لتصدر المشهد عربياً، من خلال الحضور بمجموعة من الأعمال التي لفتت أنظار الجمهور، خاصة وأنها قدمت على مستوى عال من الاحترافية.

في الختام وضح أيمن رضا أنه واضع آماله على مسلسل حب للإجار بنسخته العربية، حيث يمتد المسلسل الذي تم تصويره في تركيا إلى 90 حلقة وينتمي لفئة الدراما الرومانسية التي تحمل مسحة من الكوميديا، ويشارك أيمن رضا في بطولته مع كل من معتصم النهار وشكران مرتجى ونور علي وغيرهم من الفنانين الشباب.

0 تعليق

إرسال تعليق